ذكرت شائعات جديدة أنه من الممكن أن تتخلى شركة سامسونج الكورية عن إطلاق نسخة من هاتف Galaxy S8 مسطحة الشاشة، وتكتفي بإطلاق النسخ ذو الشاشة المنحنية.

أعجب الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج من فكرة الشاشات المنحنية في هواتف Galaxy S Series، وذلك كان السبب وراء ظهور شائعة أن الشركة الكورية لن تقوم بإطلاق نسخة من هاتف Galaxy S8 بشاشة مسطحة.

وطبقا لما جاء بموقع “The Investor”، فإن بعض المحللين يرون أن فكرة تخلي شركة سامسونج عن الشاشات المسطحة في هواتفها الذكية ليست جيدة، على الأقل في الوقت الحالي، وذلك بسبب أن الإقبال على الهواتف الذكية المنحنية الشاشة ليس كبيرا.

وطبقا لما ذكره المسئول عن صناعة الإلكترونيات في المعهد الكوري ” Korea Institute for Industrial Economics & Trade”، ويدعى “Choo Dae-young”، أن الإقبال على الهواتف الذكية ذو الشاشة المنحنية ليس كبيرا، وذلك لأن بعض الناس يرون أنها غير جيدة بسبب تمكنهم من لمس جانبي الشاشة عن طريق الخطأ.

ووفقا لمحلل مؤسسة “NH Investment & Securities”، ويدعى “Peter Lee”، فقد وضح أن “شركة سامسونج تريد تطوير الشاشات المنحنية الجانبين، وذلك بسبب رغبتها في جعل تصاميمها مميزة وليس لرغبتها في الكفاءة”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *