تخطط شركة اسوس التايوانية إلى إطلاق هاتف ذكي جديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد يحمل اسم زين فون 3 زوم، والذي يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة.

تمت مشاهدة هاتف زين فون 3 زوم في الصين خلال الأسبوع الماضي، وقد تمت الموافقة على الهاتف الآن من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وصرحت هذه اللجنة أن الهاتف يدعم حزم LTE المتوافقة مع شركة الاتصالات بالولايات المتحدة “AT&T”.

والموافقة على الهاتف من قبل هذه اللجنة ليس معناه أن الهاتف سيتم إطلاقه رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أيضا من المحتمل حدوث ذلك، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة دقتها 16 ميجابكسل، وتتيح تكبيرا بصريا مضاعفا بشكل يشبه الكاميرا المزدوجة المزود بها هاتف آيفون 7 بلس.

يتميز هاتف زين فون 3 زوم بشاشة حجمها 5.5 بوصة، وأبعادها 1080P، وبتقنية AMOLED، ويعمل بمعالج من نوع سناب دراجون 625 ثماني النواة، وبتردد 2.0 جيجاهرتز، ويحمل بطارية سعتها 4850 ميللي أمبير، ومزود بذاكرة وصول عشوائية بسعة 2-3-4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية حجمها 16-32-64 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد من نوع مارشميللو 6.0.1.

ومن الجدير بالذكر أنه ربما لا يكون اسم الهاتف زين فون 3 زوم، ولكن من المتوقع أن يكون ضمن سلسلة أجهزة زين فون 3 ما لم تنوي الشركة إطلاق سلسلة جديدة تحمل اسم زين فون 4.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *