ورد تقرير حديث اليوم يشير إلى أن شركة سامسونج الكورية تنوي دعم هاتفها الذكي المرتقب Galaxy S8 بتقنية Y-OCTA، والتي استخدمتها من قبل في هاتف Galaxy Note 7.

وردت الكثير من الشائعات خلال الأشهر الماضية عن هاتف Galaxy S8، وقد بدا الاهتمام بهذا الهاتف كبيرا، وذلك بسبب سحب هواتف Galaxy Note 7 من الأسواق، وسمعنا خلال الفترة الماضية أن هاتف Galaxy S8 سيكون مزودا بشاشة من نوع RGB AMOLED، ولكن لم نعرف إذا كانت الشاشة ستكون بحجم 5.7 بوصة، أو 6.2 بوصة، أو الاثنان معا.

وطبقا لما جاء بتقرير اليوم فإنه من المحتمل أن تدعم سامسونج هاتف Galaxy S8 بشاشة Super AMOLED التي زودت بها هاتف Galaxy Note 7، وهي مزودة بتقنية Y-OCTA، والتي تتمتع بدقة Quad HD، وبحجم 5.7 بوصة.

وتقنية Y-OCTA عبارة عن عملية تصنيع جديدة تتيح لشركة سامسونج تقليل تكاليف الشاشات وسمكها، وذلك من خلال إدراج مستشعرات اللمس في الشاشة نفسها عوضا عن وضع لوحة حساسة للمس بين الطبقة الزجاجية الواقية والشاشة.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S8 بنفس شاشة Galaxy Note 7 المذهلة، ومن المقرر أن تعلن شركة سامسونج عن الهاتف المرتقب Galaxy S8 في MWC 2017، وذلك في نهاية شهر فبراير القادم عام 2017 في مدينة برشلونة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *