قامت شركة فيسبوك الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي بإصدار تطبيق المناسبات “Events” الخاص بها لمستخدمي أندرويد، وذلك بعد إطلاقه على ios منذ أكثر من شهرين.

أطلقت فيسبوك منذ ما يزيد عن شهرين تطبيق المناسبات “Events” الخاص بها على نظام التشغيل ios، وذلك في بداية شهر أكتوبر الماضي،  وهو تطبيق مستقل عن ميزة المناسبات على فيسبوك، والغرض منه وصول المستخدم بسهولة إلى المناسبات القريبة منه، وبعد طول انتظار قامت بإطلاقه لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد.

وتدعم نسخة Events على نظام التشغيل أندرويد المزايا بعينها الموجودة على نظام التشغيل ios، حيث أنها تقوم بعرض المناسبات القادمة للمستخدم إلى جانب المناسبات التي ينوي أصدقاؤه حضورها، ويمكن المستخدمين أيضا من متابعة جميع المناسبات المقبلة.

ويوفر هذا التطبيق للمستخدمين سهولة الوصول إلى المعلومات المهمة عن كل مناسبة على حدى، بالإضافة إلى خريطة تفاعلية للمناسبات والقدرة على عرض النتائج طبقا لوقت ونوع المناسبة، ويقدم التطبيق توصيات لمستخدميه بالمناسبات التي قد تكون مهمة بالنسبة لهم، ويعتمد في ذلك على المناسبات الحاصلة على شعبية كبيرة من الأصدقاء، وسجل المناسبات التي قاموا بحضورها، بالإضافة إلى الصفحات التي يسجلون إعجابهم بها.

ويتوافر التطبيق لمستخدمي إصدار 4.1، والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل أندرويد، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر Google Play.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *