قامت شركة لينوفو الصينية خلال الشهر الماضي بإطلاق هاتف فاب 2 برو الذكي، وهي الآن تخطط لإطلاق هاتف جديد في عام 2017 المقبل يدعم تقنية تانجو.

كشفت شركة لينوفو الصينية الشهر الماضي عن هاتفها الرائد فاب 2 برو، وهو أول هاتف من الشركة  يدعم تقنية تانجو، والآن تشير الشركة الصينية إلى أنها تخطط لإطلاق هاتف آخر يعمل بنفس التقنية في العام القادم.

وقد ذكر المدير العام لقسم كروم وأندرويد في شركة لينوفو “جيف ميرديث”: “أنه من المتوقع أن تقوم شركة لينوفو بتصنيع هواتف ذكية تعمل بتقنية تانجو في عام 2017، حيث أن هناك شركات أخرى ترغب في الدخول لنفس المجال”.

وقد صرحت شركة أسوس من قبل أنها تعمل على هاتف لمنافسة هاتف لينوفو، وأشارت إلى أن هذا الهاتف سيدعم تقنية تانجو، وتخطط أسوس للإعلان عن هذا الهاتف في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية خلال عام 2017 القادم، ومن المحتمل أن تطلق لينوفو هاتفها في نفس الوقت.

ويتمتع هاتف فاب 2 برو بالعديد من المميزات، فهو يتميز بشاشة حجمها 6.4 بوصة، ويعمل بمعالج سناب دراجون 652، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ومزود بالكثير من أجهزة الاستشعار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *