كشفت شركة سامسونج الكورية يوم الاثنين الماضي عن تحديث سلسلة حواسبها المحمولة Notebook 9، وإضافة العديد من المزايا الجديدة لها.

أعلنت شركة سامسونج عن إضافة مزايا رائعة لسلسة الحواسب المحمولة خاصتها نوت بوك 9 “Notebook 9″، وهذا التحديث للإصدارين المزودين بشاشة بحجم 13، و15 بوصة، وقد ذكرت الشركة الكورية في بيان لها أن الحاسب الجديد من نوت بوك 9 المزود بشاشة 13 بوصة هو الأخف من حيث الوزن في السوق، والإصدارين يأتيان بشاشة تمتلك حواف ضيقة، ومن الممكن إمالتها بزاوية 180 درجة.

وأكملت شركة سامسونج كلامها قائلة أن الحاسب مصمم بهيكل خارجي من قطعة واحدة، بالإضافة إلى أنه مزود بتقنية الصلابة بالأكسدة القوسية المصغرة، ولذلك يتصف بالمتانة، ومقاومة الصدمات والحرارة، والمرونة، ويعمل الحاسب ببطارية تستمر لسبع ساعات للشحنة الواحدة وتدعم تقنية الشحن السريع.

وحاسب نوت بوك 9 مزود يأتي بمنفذ USB Type-C، والذي يوفر إمكانية الشحن عن طريق شواحن الهواتف الذكية.

ويدعم حاسب نوت بوك 9 ميزة حساس لبصمة الإصبع، بالإضافة إلى ميزة ويندوز هلو “Windows Hello”، وتحمل الشاشة تقنية “Samsung RealView Display”، والتي تتيح مستوى سطوع عالي لتسهل من عملية الرؤية في الخارج.

وبالنسبة للحاسب الذي يعمل بنظام ويندوز 10 هوم فهو يتميز بشاشة دقتها 1920×1080 بكسل، ومزود بتكنولوجيا المجال الديناميكي العالي “HDR”، ويوفر درجة سطوع عالية تصل إلى 500 شمعة، وذلك أثناء وضع الخارج “Outdoor Mode”، ويمتلك حاسب نوت بوك 9 بذاكرة تخزين داخلية حجمها 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 أو 16 جيجابايت.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *