شرعت شركة “أوبر” لخدمات النقل بتفعيل المميزات التي تمكن المستخدم من الوصول إلى أصدقائه، وذلك من خلال استعمال فلاتر سناب شات الحالية لأوبر.

يتوفر الآن تكامل كبير بين تطبيق أوبر وتطبيق سناب شات، وقد أعلنت شركة أوبر الشهر الماضي عن التطبيق خاصتها المطور والمعاد تصميمه، حيث أنه الآن يركز على استخدام تكنولوجيا تعلم الآلة، وذلك بغرض زيادة التخصيص، وأعلنت أيضا عن مزايا جديدة، والتي قامت بإطلاقها الآن.

ومن خلال هذا التكامل بين التطبيقين يستطيع المستخدم الآن مزامنة جهات الاتصال الخاصة به مع تطبيق أوبر، ثم يقوم بكتابة اسم الصديق الذي يود مقابلته في مربع “إلى أين”، ومن ثم يرسلها التطبيق بشكل تلقائي إلى الصديق للعثور على موقعه الحالي.

وبعد الحصول على موافقة المستلم على الطلب يتم استخدام الموقع الجغرافي بمثابة الوجهة التي تقصد أوبر إيصال المستخدم إليها، ويقوم تطبيق أوبر أثناء الرحلة بمطالعة الصديق على الوقت اللازم للوصول إليه.

وقد ذكرت الشركة في تدوينة قامت بنشرها: “إذا كنت ترغب في مقابلة أصدقائك خارج المدينة أو في التوجه إلى زملاء العمل في مقهى، فقد أتاح لك تطبيق أوبر هذا بدون مواجهة مشكلة في الذهاب أو العودة”.

وقد أتاح هذا التكامل بين التطبيقين فلاتر تم تصميمها لشركة أوبر بشكل خاص، والتي من الممكن استخدامها خلال التنقل بسهولة، ويستطيع المستخدم إبلاغ أصدقائه بموعد وصوله من خلال فلاتر الموعد المقدر للوصول أو فلاتر التنقل والرحلات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *