بدأت شركة اتش تي سي “HTC” يوم الثلاثاء الماضي بإرسال دعوات لحدث تنوي انعقاده في يوم 12 من شهر يناير عام 2017 المقبل، وبدون ذكر أية تفاصيل عنه.

وقد قامت الشركة بكتابة عبارة من أجلك “For U” فقط على بطاقة الدعوة، وهذا يعني أنها تخطط للإعلان عن منتج جديد، ولكن ليس هناك أي معلومات عن نوع المنتج التي تنوي الكشف عنه، فربما يكون هاتف أو طائرة بدون طيار أو كاميرا.

وهذا يشير إلى أن شركة اتش تي سي “HTC” تخطط للكشف عن هذا المنتج الغامض بين معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2017″، والذي من المقرر أن يتم انعقاده في بداية الشهر القادم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، ومؤتمر الجوال العالمي “MWC 2017″، والذي سوف يعقد في شهر فبراير المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية.

وقد وردت تسريبات مؤخرا تفيد بأن الهاتف سيحمل اسم HTC One X10، ومن المحتمل أن يكون هذا هو المنتج الذي تخطط الشركة الكورية للإعلان عنه في الحدث خاصتها، وطبقا للتسريبات فإن الهاتف سيعمل بمعالج من ميدياتيك من نوع Helio P10، وسيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة، ودقتها 1920×1080 بكسل، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، وسيكون مزودا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل.

وهناك احتمالات أيضا أن تعلن شركة HTC عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم HTC 11، ومن الممكن أن تجعل الحدث مقتصرا على أجهزة الواقع الافتراضي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *