صمّمت "وورك فورس دي إس 70000" و "وورك فورس دي إس 7500" لتلبي احتياجات الشركات نظراً لأدائها العالي والسريع
صمّمت “وورك فورس دي إس 70000” و “وورك فورس دي إس 7500” لتلبي احتياجات الشركات نظراً لأدائها العالي والسريع

أطلقت شركة إبسون اليابانية طرازين جديدين من ماسحاتها الضوئية في أسواق الشرق الأوسط، هما “وورك فورس دي إس 70000” و “وورك فورس دي إس 7500” بالمقاسين “إيه 3” و “إيه 4” ، والتي تستهدف قطاع الشركات بشكل أساسي.

فقد صممت هذه الماسحات لتتوافق مع أنظمة التكنولوجيا القائمة على الاتصال بالسحابة و أنظمة إدارة المستندات ، كما تلبي هذه الماسحات حاجة الشركات بشكل خاص لما تتمتع به من أداء عالي يلائم متطلبات وأعباء العمل الكبيرة بسرعة وكفاءة عالية ودون عناء.

فالطراز “دي إس 70.000” يقدم سرعة مسح ضوئي تبلغ 70 صفحة في الدقيقة، و 140 صورة في الدقيقة.

أما في الطراز “دي إس 7500” فتبلغ سرعة المسح 40 صفحة في الدقيقة، و 80 صورة في الدقيقة.

كما تتمتع الماسحتان بخاصية المسح الضوئي المزدوج بتمريرة واحدة وإمكانية كشف التغذية المزدوج وضغط الصور بصيغة “JPEG” ، كما يمكن لعدة مستخدمين مشاركة الماسحات الضوئية باستخدام لوح اختياري للتوصيل بالشبكة.

وتتوافق حلول “تصوير المستندات” من “إبسون” مع هذين الطرازين لتسرّع سير العمل وتمكّن المستخدمين من تصوير وتحويل وتوزيع المعلومات الممسوحة ضوئيا في أي أرشيف مستندات أو نظام إدارة المستندات.

وتسمح لوحة التوصيل بالشبكة، مع حلول تصوير المستندات ( Document Capture Pro) للمستخدمين الاستفادة من ميزات المسح الضوئي بالضغط وتخصيص وظائف المسح الضوئي لإرسال أوامر مثل المسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني أو المسح الضوئي إلى منصة مايكروسوفت “شير بوينت” أو المسح الضوئي إلى السحابة وغيرها الكثير من المزايا المبتكرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *