أعلنت شركة سامسونج الكورية يوم الاثنين الماضي عن 3 ابتكارات قام بتطويرها مختبرات الإبداع ” Creative Lab” خاصتها، والتي ستعرضها في CES 2017.

تخطط شركة سامسونج عرض 3 ابتكارات جديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017، والذي من المقرر انعقاده بين 5-8 من شهر يناير في لاس فيجاس بأمريكا، وقد ذكرت الشركة الكورية في بيان لها أن هذه الابتكارات الثلاثة ستكون استمرارا لنجاح عرض العام الماضي.

وقد قامت سامسونج في العام الماضي بعرض حزام طبي ولت “WELT”، وقفازات الواقع الافتراضي رينك “rink”، بالإضافة إلى الجهاز القابل للارتداء تيب توك “Tip Talk”، وإليكم الابتكارات التي ستقوم الشركة بالكشف عنها خلال معرض CES 2017..

1- تاج بلس “Tag +”:

هو جهاز يدمج لألعاب الأطفال وظائف إضافية، وهو عبارة عن زر يستطيع الأطفال استخدامه بسهولة، وقد ذكرت سامسونج أن الجهاز رفيق رقمي يقوم بربط الألعاب بتطبيق ذكي من خلال البلوتوث ويقدم أيضا تفاعلات بديهية، ويستجيب التطبيق للطفل بنقرة أو هزة أو ضغطة مطولة.

2- اس-سكن “S-Skin”:

هو جهاز مخصص للعناية وتحليل البشرة، وطبقا لسامسونج فإن الجهاز يوفر العناية بالبشرة بوقت وتكاليف أقل، وهو مكون من قطعة تحتوي على إبرا مجهرية وجهاز محمول يهتم بالبشرة ويحللها، وتستطيع هذه الإبر اختراق عمق البشرة لتقوم بتحسين الامتصاص، ويمكن من خلال الجهاز قياس نسبة الميلانيين في البشرة والرطوبة والاحمرار، ويمكنه أيضا متابعة التغييرات مع مرور الوقت.

3- لوميني “Lumini”:

 

هو عبارة عن جهاز محمول يقوم بفحص طبقة البشرة الداخلية ومعرفة مشكلات البشرة ومنع حدوثها، حيث أنه يقوم بتحليل صورة الوجه بعد التقاطها من خلال خوارزميته الخاصة ويقوم ببث المعلومات إلى تطبيق ذكي، ويستطيع الجهاز أيضا معرفة المشكلات الموجودة تحت سطح البشرة مثل النمش، والتجاعيد، والبثور، والمسام الزائدة، والاحمرار، ويتيح استشارات المختصين في هذا المجال عن بعد، ويعرض منتجات التجميل اعتمادا على تحليل البشرة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *