وردت تقارير حديثة من وسائل الإعلام الكورية تشير إلى أن شركة ال جي الكورية تنوي إطلاق هاتف ذكي رائد يحمل اسم LG G6 في المؤتمر العالمي للجوال.

تعرض قسم الهواتف الذكية في شركة ال جي لضربة قوية في هذا العام الجاري، وذلك عقب الاستقبال غير المرحب بهاتف LG G5، ولهذا السبب تنوي الشركة الكورية تغيير الاستراتيجية التسويقية خاصتها في عام 2017 القادم.

وطبقا لتقارير واردة من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية فإن شركة ال جي تضع ضمن خططها إطلاق هاتف LG G6 مبكرا عن موعده بحوالي شهر، وقد كانت الشركة الكورية قد كشفت في نهاية شهر فبراير من عام 2016 الجاري عن هاتف LG G5، وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016، وأعلنت عنه بشكل رسمي في شهر أبريل.

ولكن من المحتمل أن تغير شركة ال جي خططها هذه المرة وتكشف النقاب عن هاتف LG G6 في نفس الوقت في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016، وتعلن عنه رسميا في شهر مارس، وتخطط ال جي لذلك لزيادة عدد الوحدات المباعة من الهاتف على مستوى العالم.

وتنوي شركة ال جي إلغاء التصميم القابل للتجزئة من العام القادم، والذي زودت به هاتف LG G5، حيث أنه لم يكتسب شعبية كبيرة بين مستخدمي نظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى خططها للتركيز على الخدمات التي لها شعبية كبيرة مثل مقاومة الماء، والشحن اللاسلكي، والدفع من خلال الأجهزة المحمولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *