أشار الكثيرون من مستخدمي هاتفي Google Pixel و Google Pixel XL أن هواتفهم تتجمد بشكل مفاجئ وتتوقف عن العمل لعدة ثواني وفي أوقات تصل إلى عدة دقائق.

وقد ظهرت مناقشات كثيرة حول هذه المشكلة في منتديات الدعم الرسمية التابعة لجوجل في بداية شهر نوفمبر الماضي، ولكن تزايدت المشكلة في الفترة الأخيرة، وقد قال واحد من المستخدمين: “هاتفي يتوقف بشكل مفاجئ عن العمل ولا يستطيع القيام بأي شيء، ولا يوجد رد فعل من أية أزرار لمدة دقيقة كاملة على الأقل، وبعد ذلك يعمل من تلقاء نفسه مباشرة وبشكل عشوائي”.

وقد لاحظ عدد من مستخدمي هواتف Google Pixel أن هذه المشكلة ناتجة عن تطبيق الطرف الثالث Live360 Family Locator، وفي حالة إلغاء تثبيت هذا التطبيق لا يواجهوا هذه المشكلة، ولكن هناك بعض المستخدمين يواجهون مشكلة التجمد هذه حتى في حالة عدم تواجد هذا التطبيق على هواتفهم.

وحتى الآن لا يزال السبب وراء هذه المشكلة غير معروف، ومن الممكن أن تكون المشكلة بسبب العتاد، حيث أن أحد المستخدمين قد ذكر أنه قد تحدث مع شركة جوجل حول المشكلة وقالت له أن هناك مشكلة خاصة بالعتاد ببعض وحدات Google Pixel.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه مستخدمي هواتف Google Pixel، حيث أنه قد انتشر في الآونة الأخيرة أن هواتف Google Pixel تواجه مشكلة في جودة الصوت، بالإضافة إلى عدم استجابة خاصية النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *