تم اكتشاف ملف داخل أحدث نسخة للمطورين من نظام التشغيل ويندوز 10 من قبل أحد المطورين وتفيد بأن شركة مايكروسوفت تنوي إطلاق ميزة جديدة تحمل اسم Game Mode.

وقد ذكر المطور “Walking Cat” على موقع تويتر في تغريدة له أن النسخة التي تحمل رقم 14997 من نظام التشغيل ويندوز 10 تشتمل على ملف dll جديد باسم gamemode.dll، وأكمل قائلا “يبدو وكأنه وضع اللعب”Game Mode”، وقد اكتشف هذا المطور سابقا الكثير من المزايا الموجودة داخل نظام ويندوز ومخفية.

وقد قال أيضا أن شركة مايكروسوفت الأمريكية تخطط إلى تطوير استهلاك موارد وحدة المعالجة المركزية CPU، ووحدة معالجة الرسوميات GPU، وذلك من أجل جعل الأولوية للألعاب وإيقاف التطبيقات الموجودة في الخلفية في حالة تشغيل وضع اللعب “Game Mode”.

ومن المتوقع أن يتيح وضع اللعب “Game Mode” لأجهزة الحاسب بالعمل مثل منصات الألعاب المخصصة، بالإضافة إلى تحرير كل طاقة الحاسب لهدف واحد فقط، وهو تشغيل الألعاب بدرجة ممتازة، ويعتبر وضع اللعب دليل على أن شركة مايكروسوفت مستمرة في إعطاء اللعاب أولوية على نظام التشغيل ويندوز 10.

ومن المحتمل أن تطلق مايكروسوفت وضع اللعب “Game Mode” في بداية عام 2017 القادم مع التحديث الضخم خاصتها والذي يحمل اسم تحديث المبدعين “Creators Update”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *