صرحت شركة كوالكوم أمس أن شركة Asus ستكشف عن هاتفها ZenFone AR خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017، والذي من المقرر انعقاده خلال هذا الأسبوع.

أعلنت شركة كوالكوم عن نية شركة Asus في الكشف عن هاتفها ZenFone AR في CES 2017، والذي من المقرر أن يكون خلال هذا الأسبوع بمدينة لاس فيجاس بأمريكا، وقد ذكرت شركة كوالكوم أن هذا الهاتف سيكون أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 821 على مستوى العالم، ويدعم تكنولوجيا الواقع المعزز Google Tango.

وأيضا سيكون هاتف ZenFone AR أول هاتف يدعم تقنية Google Tango وفي نفس الوقت متناسب مع منصة الواقع الافتراضي Daydream VR، وبهذا ستتمكن من تصفح الكثير من الخدمات في الواقع الافتراضي باستخدام الهاتف مع خوذة Daydream View مثل Netflix وYoutube VR و Hulu و HBO و Google Street View.

والآن تم الحصول على صورة مسربة لهاتف ZenFone AR من خلال المسرب “evleaks” الأمريكي، وتوضح الصورة الواجهة الخلفية والأمامية للهاتف، ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية، وكاميرا خلفية ثنائية، ومزودة بفلاش ثلاثي LED، وليزر التركيز التلقائي، وفي الواجهة الأمامية موجود زر رئيسي أسفل الشاشة، ولكن لم توضح الصورة أية مواصفات أخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *