كشفت شركة Acer التايوانية بشكل رسمي عن حاسب محمول رائد ينتمي إلى سلسلة Predator، والذي يحمل اسم  Acer Predator 17X وهو يعتبر أكبر قوة من سابقه.

تستمر شركة Acer في الكشف عن العديد من الأجهزة لمحبي الألعاب، والآن كشفت الشركة التايوانية رسميا عن حاسب Acer Predator 17X، وهو ليس نفس الحاسب الذي قامت الشركة بالإعلان عنه خلال العام الماضي، حيث أن الحاسب الجديد يعتبر أكبر قوة من الحاسب السابق.

وحاسب Acer Predator 17X يمتلك نفس التصميم ولكن هناك تغييرات في المكونات الداخلية، حيث أن الحاسب أصبح يعمل بمعالج الجيل السابع من معالج intel Core i7، وتم إضافة بطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 1080، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 64 جيجابايت من نوع DDR4-2400.

ويأتي حاسب Acer Predator 17X بشاشة بحجم 17.3 بوصة من نوع G-Sync، ويستطيع المستخدمين تزويد الحاسب بذاكرة داخلية من نوع SATA SSD RAID 0 أو NVMe PCIe SSD، وذكرت شركة Acer أن هذا الحاسب سيكون مثاليا في المهام التي تحتاج إلى قوة الحواسيب المكتبية مثل الألعاب، ويرجع الفضل في هذا إلى نظام التبريد الثلاثي المراوح، وتردد المعالج العالي.

وتتناسب قوة حاسب Acer Predator 17X مع خوذة الواقع الافتراضي مثل HTC Vive، وOculus Rift، ومن المفترض أن يبدأ سعر هذا الحاسب من 2599 دولار أمريكي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *