كشفت تيليجرام “Telegram” أمس الأربعاء عن إصدار نسخة من التطبيق خاصتها تحمل رقم 3.16، والتي تتضمن مزايا كثيرة من بينها حذف الرسائل المرسلة خلال 48 ساعة.

أطلقت تيليجرام “Telegram” أمس الأربعاء إصدار جديد من تطبيقها، والذي يأتي بالعديد من المزايا ومن أهم هذه المزايا القدرة على حذف الرسائل المرسلة أو التراجع عن إرسالها في خلال 48 ساعة من وقت الإرسال، بالإضافة إلى إمكانية متابعة معدلات استخدام البيانات من داخل التطبيق، وهذا الإصدار متاح لأجهزة أندرويد، وios.

ويستطيع المستخدمين الآن استخدام اختصار t.me عوضا عن telegram.me في حال تبادل أسماء المستخدمين وجهات الاتصال، وأضافت الشركة قسم استخدام الشبكة الجديد، والذي يوفر عرض كمية البيانات المستخدمة خلال استعمال بيانات المحمول أثناء السفر إلى الخارج.

وقد أضافت الشركة مميزات أكثر لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد بالأخص، حيث أن 85% من مستخدمي تطبيق تيليجرام يستخدمون نظام التشغيل أندرويد، ويتيح التطبيق الآن إمكانية تجميع الرسائل المرسلة من شخص واحد معا، والتمرير لأعلى لرؤية التاريخ.

ويمكن للتطبيق الآن العودة بشكل تلقائي إلى المحادثة الموجود فيها المستخدم عند الانتقال إلى محادثة أخرى، وبذلك لا يجبر المستخدم على التمرير إلى أعلى للرجوع إلى المكان الذي كان موجودا فيه، ويتوفر حاليا ميزة أخرى وهي مشاركة الملفات الموجودة في السابق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *