وردت تقارير سابقة تؤكد أن شركة سامسونج تنوي إنشاء حدث خاص في نيويورك للكشف عن هاتف Galaxy S8، والآن أمرت الشركة بإنتاج 10 مليون وحدة من الهاتف.

كانت شركة سامسونج الكورية تكشف عن هواتفها في كل عام خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC، والذي من المقرر انعقاده في مدينة برشلونة، ولكن طبقا للتقارير السابقة فإن الشركة الكورية قد أعلنت أنها ستقوم بإنشاء حدث خاص بها في مدينة نيويورك خلال شهر أبريل القادم من عام 2017 لتكشف فيه عن هاتفها المرتقب Galaxy S8، والآن ورد تقرير جديد يشير إلى أن سامسونج قد أمرت بإنتاج 10 مليون وحدة من هذا الهاتف قبل الكشف بشكل رسمي عنه في شهر أبريل القادم.

وطبقا لما جاء اليوم بتقرير من كوريا الجنوبية، فمن الواضح أن شركة سامسونج عرضت منذ أيام قليلة على مورديها خطة الإنتاج، وتوضح الخطة أن الدفعة الأولى من مكونات هواتف Galaxy S8 ستصل لمرافق التصنيع الخاصة بالشركة خلال شهر فبراير.

ومن المحتمل أن يحصل هاتف Galaxy S8 على ترقيات كثيرة من حيث التصميم والمواصفات، والدليل على ذلك أن شركة سامسونج أمرت بإنتاج 10 مليون وحدة من الهاتف، وهذا يعني أنها متأكدة أن مواصفات الهاتف ستساعدها على بيع هذه الوحدات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *