إلى كل من يرغب بالهواتف الذكية غير قابلة للكسر وتتحمل أصعب الظروف فهناك العديد من هذه الهواتف المتوفرة بالأسواق، ولكن هناك هواتف أفضل من الأخرى، ولهذا من الممكن ألا يستطيع المستخدم تحديد ما يريد، لهذا نقدم لك قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي تتحمل أقسى الظروف، وإليك هذه الهواتف…

1. هاتف Samsung Galaxy Xcover 3:

Image result for هاتف Samsung Galaxy Xcover 3

يدعم هذا الهاتف تقنية MIL-STD 810G، والتي تجعل الهاتف يقاوم الماء لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة، وبعمق يبلغ متر كامل، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67، ويتمتع الهاتف بشاشة لمسية بحجم 4.5 بوصة، ومصمم من مادة خاصة تجعله يتحمل درجات الحرارة بنوعيها الباردة والحارة ويتحمل ظروف المناخ الصعبة.

2. هاتف CAT S60:

Image result for هاتف CAT S60

هو هاتف صلب جدا، ويتمتع بشاشة بحجم 4.7 بوصة غير قابلة للكسر، وعرض في المؤتمر العالمي للهواتف في عام 2016 الماضي، ويستطيع هذا الهاتف تحمل السقوط من أعلى سطح أسمنتي من ارتفاع مترين، ويدعم الهاتف خاصية مقاومة الماء والغبار والأمطار، ويقاوم الغمر في الماء لمدة زمنية تصل إلى 60 دقيقة، وبعمق 5 متر، ويتمتع الهاتف بتقنية التصوير الحراري.

  1. هاتف XIAOMI MI 5:

Image result for هاتف XIAOMI MI 5

هو واحد من أكثر الهواتف صلابة فهو أقوى من الخرسانة، حيث قد تم محاولة ثقب الهاتف بدون حدوث أية أضرار له، والهاتف مصمم بمزيج من المعدن والزجاج ومدعم أيضا بالسيراميك.

  1. هاتف DROID TURBO 2:

Image result for هاتف DROID TURBO 2

دخل هذا الهاتف تجربة الزجاج غير قابل للكسر، وهو مصنوع من الفولاذ، وقد تم اختباره بإسقاطه من أعلى السلم ودهسه بالسيارة، وبعد كل هذا بقيت شاشته كما هي ولم تتأثر.

  1. هاتف TURING PHONE 2015:

Image result for هاتف TURING PHONE 2015

هو الهاتف الذي تم تشبيهه بسيارة “فولكس فاجن”، وهذا لتميزه بالصلابة، وما يميز هذا الهاتف هو تضمنه لشفرة يصعب اختراقها، ومصنوع من النحاس، والنيكل، والفضة، والألومنيوم، ويتمتع بمظهر جذاب ولامع، وهذا الهاتف غير قابل للكسر أو الحرق، حيث أنه مصنوع من مادة ليكويدمورفيوم.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *