أعلنت شركة “Griffin Technology” عن جهاز شحن خارجي جديد يحمل اسم PowerBlock Beacon، والذي يستطيع إرسال التنبيهات في حال اقتراب نفاذ البطارية.

أزاحت شركة Griffin Technology عن أحدث جهاز للشحن الخارجي، والذي يستطيع أن يقوم بإرسال التنبيهات إلى الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية في حال اقتراب موعد نفاذ البطارية، ويأتي هذا الجهاز حاملا اسم PowerBlock Beacon.

يتم توصيل الجهازين بتطبيق على الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث، حيث يتمكن من القيام بملاحظة مستوى شحن البطارية على الهاتف أو الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن المستخدم من تحديد مستوى معين من شحن البطارية ليرسل جهاز PowerBlock Beacon التنبيه في ذلك الوقت، ومثالا على ذلك عند ضبط التنبيه مثلا عندما يصل شحن البطارية إلى 10% أو 20% سيرسل التطبيق تنبيها للمستخدم بشكل تلقائي عند وصول البطارية لهذا الحد، ليقوم المستخدم بعد ذلك بتوصيل الهاتف الخاص به بجهاز الشحن الخارجي PowerBlock Beacon أو PowerJolt Beacon، وذلك في حالة تنشيط البلوتوث.

وجهاز PowerBlock Beacon يمتلك منفذ USB لشحن جهاز واحد، وسيكون متوفرا بعد بضعة أشهر بسعر 30 دولار أمريكي، أما عن جهاز PowerBlock Beacon فهو يمتلك منفذين USB، ليتمكن من شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت، وسيكون متوفرا أيضا خلال بضعة أشهر وبسعر 40 دولار أمريكي.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *