كشفت شركة جوجل الأمريكية عن استحواذها على شركة مختصة بتحسين جودة الصوت للعديد من خدمات الاتصال عن طريق الانترنت، والتي تدعى “لايمس”.

وأوضحت شركة جوجل أنها تخطط لتطوير عدد ضخم من خدماتها الخاصة بالاتصال الرقمي عن طريق صفقة الاستحواذ هذه، وهذا الخدمات مثل مساعد جوجل الذكي “Google Assistant”، وهانج آوتس “Hangouts”.

وأعلنت شركة جوجل قائلة: “تعرف جوجل أهمية جودة الصوت، ولهذا نسعى باستمرار لتطوير أنظمة الاتصالات الصوتية الخاصة بنا، ولذلك عقدنا هذه الصفقة”، ويتضمن العمل الرئيسي لشركة لايمس التوصل لحلول سريعة وناجحة للتمكن من إجراء اتصالات صوتية عالية الجودة أثناء الظروف الصعبة، والشركة لديها خبرات واسعة في مجال إدارة المؤتمرات عن طريق الانترنت من خلال تطوير خدمات الاتصال الصوتي والمرئي.

ومن الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخير واجهت بعض خدمات جوجل عدد من الصعوبات، وذلك بسبب عدم جودة الصوت بها، وواجهت أيضا بعض العيوب في إزالة الضوضاء المحيطة بالمتحدث، ووجود تشويش للصوت، وبالأخص أثناء اجتماعات الاتصالات الصوتية والفيديو، ومن الواضح أن الشركة الأمريكية تخطط لتحسين ذلك من خلال هذه الصفقة، ولكن لا يوجد أية معلومات عن قيمة الصفقة حتى الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *