أزاحت شركة Acer الستار عن حاسوب جديد مخصص للألعاب أثناء معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 في لاس فيجاس بأمريكا، والذي يحمل اسم Predator 21X.

أعلنت شركة Acer في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 في لاس فيجاس بأمريكا عن حاسبها المخصص للألعاب Predator 21X، والذي ذكرت الشركة أنه سيتوافر بالأسواق خلال شهر فبراير بسعر 8999 دولار أمريكي .

ويعتبر حاسوب Predator 21X أول حاسوب يأتي بشاشة منحنية بحجم 21 بوصة، ويزن الحاسوب 20 باوند، ويصل سمكه إلى 3.27 بوصة، ويحمل العديد من المواصفات القوية، حيث أنه يعمل بمعالج من نوع Intel Core i7-7820HK، ووحدتي رسوميات من نوع  Nvidia GeForce GTX 1080، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 64 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت.

ويدعم حاسوب Predator 21X عدة منافذ، وهي أربع منافذ USB 3.0، ومنفذ Thunderbolt 3، ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، وومنفذ HDMI 2.0، ومنفذي DisplayPort، ومنفذ Ethernet، ويحمل لوحة مفاتيح مثل لوحة مفاتيح الحواسب العادية.

ويستعمل حاسوب Predator 21X أزرار Cherry MX Brown، والتي تتميز بسرعتها واستجابتها الممتازة، ويظهر الضوء الخلفي مجموعة مختلفة من الألوان، ويحتوي أيضا الحاسوب على مجموعة من الأزرار الكبيرة، والتي من الممكن تعديلها لتنفيذ مهام محددة في الألعاب أو في ضبط أشياء أخرى في الحاسوب مثل سرعة المروحة، وهذا الحاسوب مزود بوحدة خاصة وظيفتها مراقبة حركات العين، والتي تستطيع متابعة حركات العين وتحريك المؤشر طبقا لذلك على مجموعة من الألعاب، وحاسوب Predator 21X لديه 9 أنابيب للحرارة، و5 مراوح، بالإضافة إلى 6 مكبرات صوت منفصلة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *