إطلاق هاتف غالاكسي إس4 في شهر نيسان المقبل

سيعمل الهاتف بالإصدار القادم من أندرويد  5.0 "فطيرة الليمون"
سيعمل الهاتف بالإصدار القادم من أندرويد 5.0 “فطيرة الليمون”

تعتزم شركة سامسونغ الكورية الكشف رسمياً عن الهاتف الذكي غالاكسي إس4  خلال الربع الأول من العام 2013 ليصل إلى الأسواق العالمية في الربع الثاني من نفس العام وتحديدا في شهر نيسان أبريل ، وذلك وفقاُ لتسريبات إعلامية نشرت الجمعة.

كما أن العديد من المعلومات الواردة من المقر الرئيسي للشركة الكورية تضيف أن الهاتف القادم سيأتي مرفقاً بالقلم “S Pen” الذي أصبح الأيقونة التي اشتهر بها الهاتف غالاكسي نوت2.

وقد نُشر مؤخراً على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب فيديو يستعرض التصميم المتوقع للهاتف الذكي القادم  الذي سيعتمد نظام أندرويد بإصداره 5.0 “فطيرة الليمون”.

وبالإضافة إلى استعراض تصميم الهاتف خفيف الوزن و فائق النحافة ، يقدّم ذلك الفيديو بعض المواصفات الأخرى المتوقعة للهاتف ، مثل شاشته ذات القياس 5 إنش بتقنية “سوبر أموليد” عالية الوضوح بكثافة نقطية بمقدار 441 بكسل في الإنش الواحد، والمعالج رباعي النواة ذو التردد 2 غيغاهيرتز إضافة إلى الكاميرا ذات الدقة 13 ميغابكسل.

كما يزعم الفيديو المعروض أن الإثارة لن تتوقف عند هذا الحد من مواصفات الهاتف المنتظر، وإنما سيأتي الهاتف أيضا مزوّدا بقاعدة إرساء يمكنها توليد لوحة مفاتيح ليزرية كاملة يمكن من خلالها طباعة الرسائل والمحادثات عبر أي سطح مستو.

laser key boardgalxys4

تعليقات
تحميل...