كشفت شركة Onkyo خلال معرض 2017 CES في مدينة لاس فيجاس الأمريكية عن سماعة Onkyo المصنوعة من الألماس بسعر 100000 دولار أمريكي.

قامت شركة Onkyo بتصميم سماعة Onkyo من الألماس، حيث أنها لا تشتمل حتى على كريستال  Swarovski، ولكنها مصنوعة فعليا من الألماس، ويأتي كل جانب من السماعات بــ 20 قيراط من الألماس، والتي تبلغ تكلفتها من 800 إلى 100000 دولار أمريكي.

وتتسم الماسات التي زودت بها سماعات Onkyo بدرجة عالية من الشفافية من G-H، وهذا بجانب نقاء VVS-VS، وتحمل السماعة حلقة خارجية تم صنعها من الياقوت، وذلك لتتناسب مع التصميم الماسي للسماعة، وتم تصميم باقي المكونات من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى تصميم جلدي.

وسماعات Onkyo مزودة بموصلات 3.5 مم، مميز بماسة بمثابة زر للتحكم في السماعة، ولكن شركة Onkyo لم تذكر معلومات كثيرة عن مواصفات السماعة مثل جودة الصوت، والمحرك، ومستوى المقاومة في السماعات، ولكن هناك توقعات أن تأتي السماعة بجودة عالية ومميزة للصوت، حيث أن الشركة مشهورة بذلك، وهذا يتناسب أيضا مع سعر السماعة المرتفع.

وستتوفر سماعات Onkyo الماسية للمستهلكين من خلال دعوة للشراء فقط، وهذا يعني أن السماعة المصنوعة من الألماس لن تتوفر للشراء بسعر 100000 دولار أمريكي لجميع المستخدمين.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *