نشر الموقع الصيني “Weibo” صورة مسربة لهاتف جالكسي اس 8 الرائد،  والتي يظهر فيها الهاتف بدون زر الرئيسية ويأتي بشاشة منحنية وحواف ضيقة.

وقد تم الحصول من قبل على صورة مسربة لهاتف ذكي على موقع “SlashLeaks” يأتي بشعار الشركة الكورية الجنوبية أسفل الهاتف، والذي يأتي مكان زر الرئيسية في هواتف سامسونج، وكان الهاتف باللون الذهبي.

وطبقا للصورة الجديدة المسربة يوم الأربعاء الماضي من موقع BGR فيأتي الهاتف بغلاف حماية مقاوم للماء من شركة “Ghostek”، وذكر الموقع أن الصور عبارة عن رسم تخيلي من الشركة المتخصصة في إنتاج حماية الهواتف الذكية، والتي تقوم بإنتاج ملحقات هواتف جالكسي وآيفون.

ويطابق الهاتف الموجود في الصورة مع صورة تم تسريبها من قبل، وذلك في الشاشة الضيقة الحواف، والمنحنية الجانبين، بالإضافة إلى تخليه عن زر الرئيسية، وقد أوضح موقع “BGR” أنه في العادي يصل إلى صناع أغطية حماية الهواتف تصاميم الأجهزة، وذلك بهدف إنتاج ملحقات جاهزة قبل إطلاقها بشكل رسمي في المتاجر بوقت قليل.

وقد أوضحت الصحيفة أن شركة سامسونج الكورية تبذل قصارى جهدها لتنتج هاتف جالكسي اس 8 خلال شهر مارس المقبل، وتنوي أيضا إطلاقه في الأسواق خلال شهر أبريل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *