أصبح الجميع الآن يستخدم الهواتف الذكية ويعتبرها بمثابة صديق له وجزء من حياته، وللهاتف عيوب ومميزات، فهناك تطبيقات تستطيع تحميلها عليه غريبة وفي نفس الوقت مفيدة، ومن بين هذه التطبيقات مجموعة تعمل بنظامي التشغيل أندرويد، وiOS قد تفيدك، وهذه بعض منها….

تطبيق Baby Cries Translator

Image result for تطبيق Baby Cries Translator

يساعد هذا التطبيق الآباء والأمهات في تربية أطفالهم، حيث أن هذا التطبيق يستطيع معرفة سبب بكاء طفلك، وذلك من خلال مقارنة صوت بكاء الطفل مع ما يزيد عن 200 صوت بكاء لأطفال آخرين، ويمنح التطبيق نتيجة صحيحة بنسبة تصل إلى 92%.

 

  • تطبيق RunPee

 

Image result for ‫تطبيق RunPee‬‎

يستخدم هذا التطبيق عند مشاهدتك لفيلم أو مسلسل ما على التلفزيون وفي نفس الوقت ترغب في عمل شيء آخر ولا تريد أن يفوتك شيء من الفيلم ولا تستطيع إيقافه، ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من فعل أي شيء ترغب به، حيث أن يقدم لك الأوقات غير الهامة في الفيلم مع تلخيص لتلك اللقطات الفائتة.

 

  • تطبيق Paper Karma

 

Image result for تطبيق Paper Karma

يساعدك هذا التطبيق على التخلص من مشكلة كثرة الإعلانات على بريدك الإلكتروني، وذلك عن طريق قيامك بتصوير الإعلان، وبعد ذلك يقوم التطبيق بمراسلة الشركة لحذفك من قائمة المهتمين بهذه الإعلانات.

 

  • تطبيق Skymap

 

Image result for ‫تطبيق Skymap‬‎

إذا كنت ترغب في معرفة أسماء الكواكب والنجوم أو البحث عن أي كوكب فقم بتحميل هذا التطبيق، كل ما عليك القيام به هو توجيه الهاتف الخاص بك نحو السماء، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بعرض أسماء النجوم والكواكب لك، وأيضا تستطيع البحث عن أي كوكب تريده.

 

  • تطبيق Splitwise

 

Image result for ‫تطبيق Splitwise‬‎

إذا كانت بسفر أو رحلة ومعك مجموعة من أصدقاء وتريدون تقسيم الأدوار بينكم ولا تعرف الحل فعليك تحميل هذا التطبيق، حيث أنه يقوم بتقسيم الأدوار والفواتير بينك وبين المجموعة التي معك.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *