ورد تقرير اليوم يشير إلى أن شركة سامسونج الكورية تخطط لإضافة مميزات جديدة لتطبييق Samsung S Health على هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8”.

ومن الواضح أن شركة سامسونج قامت بتزويد تطبيق اللياقة البدنية بمجموعة من المميزات الفريدة من نوعها، وهذا بهدف جعله الأفضل بين التطبيقات المنافسة، ومن الجدير بالذكر أنه متوافر الكثير من التطبيقات مثل هذا النوع في الأسواق، وذلك بسبب إتاحة مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث التي تجعل تركيزها على اللياقة البدنية، ومن الممكن أن تكون إحدى المميزات الجديدة في التطبيق هي القدرة على تحديد مواعيد طبية من داخل التطبيق.

وقد ذكر أن شركة سامسونج الكورية تتعاون مع مجموعة من الشركاء مثل Amwell، وWebMD، وذلك من أجل دمج خدماتها بعمق في تطبيق Samsung S Health خاصتها، وهذا سيجعل المستخدمين قادرين على البحث عن الأدوية، والأعراض، والأمراض، وأيضا تحديد موعد مع الطبيب، ويبدو أن المستخدمين سيتمكنوا من تحديد موعد فيديو مع الأطباء المعتمدين على مدار الساعة، ومن الممكن أن يتضمن التطبيق قائمة للصيدليات القريبة.

وأشار التقرير إلى أن المستخدمين سيتمكنوا من دفع أتعاب الطبيب من داخل التطبيق من خلال بطاقة الإئتمان أو من خلال التأمين الصحي، وسيتمكنوا أيضا من تقييم الطبيب، ومن المحتمل أن تطلق الشركة الكورية النسخة الجديدة من التطبيق في خلال بضعة أسابيع مع هاتف جالكسي اس 8.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *