ذكرت شركة Nintendo في تغريدة قامت بنشرها على تويتر أن لعبة Super Mario Run التي أطلقتها في السابق على منصة iOS ستتوفر في شهر مارس لمستخدمي أندرويد.

أطلقت شركة Nintendo منذ ثلاثة أشهر لعبة Super Mario Run لمستخدمي نظام التشغيل iOS، وقد صرحت الشركة أمس عن نيتها في إطلاق اللعبة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في شهر مارس القادم، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر.

وقد حظت لعبة Super Mario Run بشعبية كبيرة من المستخدمين على منصة iOS لمدة أربعة أيام منذ أن تم إطلاقها على متجر التطبيقات، حيث أنه قد وصل عدد تنزيلات اللعبة إلى 40 مليون، وبذلك أصبحت أسرع لعبة حققت مبيعات عالية في تاريخ ألعاب نظام التشغيل iOS.

ويستطيع اللاعبين في اللعبة استعمال شخصية ماريو والانتقال عن طريقها بين مستويات اللعبة المتنوعة لجمع العملات “coins”، ويتم تثبيت اللعبة بالمجان، ولكن يجب دفع 10 دولارات أمريكية لتخطي المستوى الثالث من اللعبة وفتح باقي المستويات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Nintendo صرحت أن لعبة Fire Emblem: Heroes القادمة ستتوفر في يوم 2 من شهر فبراير القادم على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل، وهي مختلفة عن لعبة Super Mario Run، حيث أنها تتلخص في حرب بين اثنين من الممالك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *