كشف موقع فون آرينا عن بيع جميع وحدات هاتف نوكيا 6 بعد طرح الهاتف للبيع بدقيقة واحدة على موقع JD.com بسعر 247 دولار أمريكي.

وقد استلمت شركة نوكيا الفنلندية خلال الأيام القليلة الماضية حوالي مليون طلب على هاتف نوكيا 6 بعد الإعلان عنه بيومين، ولكن حتى الآن لم يتم معرفة عدد الوحدات المباعة، وقد كانت شركة HMD Global المالكة لعلامة نوكيا التجارية أعلنت من قبل عن مواصفات هاتفها الرائد المصمم بالكامل من المعدن.

ويتمتع هاتف نوكيا 6 الذكي بشاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة، بدقة 1080×1920 بكسل، ومضاف إليها طبقة من جوريلا جلاس، وتأتي بحواف منحنية الجانبين، ويدعم حساس لبصمة الإصبع المدمج بزر الرئيسية، ويعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 430، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 505.

ويمتلك هاتف نوكيا 6 ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ويتميز بوجود كاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسل، ومزودة بفتحة عدسة f/2.0، وفلاش، وميزة التركيز التلقائي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويأتي ببطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير، ويدعم خاصية الشحن السريع.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نوكيا أكدت أن هاتف نوكيا 6 سيتيح تطبيقا جديدا للكاميرا، والذي يسمح باكتشاف المشاهد بشكل تلقائي، بالإضافة إلى التقاط الصور بطريقة مميزة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *