كشفت شركة شياومي الصينية عن آخر إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، والذي يحمل اسم Redmi Note 4 بسعر متوسط يبدأ من 150 دولار أمريكي.

يأتي هاتف Redmi Note 4 بشاشة بقياس 5.5 بوصة، وبدقة Full HD، ويتميز بتصميم من المعدن، وزجاج منحني في الواجهة الأمامية للهاتف، ويعمل ببطارية بقدرة 4100 ميللي أمبير وتستطيع دعم المستخدمين ليومين كاملين، ويعمل بمعالج من نوع سناب دراجون 624.

وهاتف Redmi Note 4 مزود بكرت شاشة  Adreno 506، ويمتلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، ومزودة بمستشعر CMOS يستطيع إزالة التشويش من الصور مع 1.12μm بيكسل في مستشعر CMOS، ويدعم الهاتف شريحتي SIM لشبكات 4G.

ويأتي هاتف Redmi Note 4 بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، بالإضافة إلى مستشعر  blaster، والذي يمكن المستخدم من التحكم في أجهزة التلفاز والترفيه، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد من نوع  6.0 Marshmallow، ومن الممكن اختبار ROM تجريبي لنظام أندوريد 7.0 Nougat عند توافر الهاتف.

ومن المفترض أن يأتي هاتف Redmi Note 4 بثلاثة إصدارات للمستخدمين، حيث أن الإصدار الأول سيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت وسيكون سعره 146 دولار أمريكي، والإصدار الثاني سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وسيتوفر بسعر 161 دولار، أما الإصدار الثالث سيحمل ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بجانب ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيكون سعره 190 دولار.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Redmi Note 4 في يوم 23 من شهر يناير الجاري، وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان، وهم الذهبي، والأسود، والرمادي الداكن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *