Dell تسعى لإطلاق أجهزة Chromebook وأجهزة Latitude خلال فبراير المقبل

كشفت شركة Dell عن أخر إصداراتها من أجهزة كروم بوك، بجانب جهاز الحاسب Chromebook 11 المتحول 2×1، بالإضافة إلى أجهزة Latitude.

وأعلنت الشركة عن قلم stylus مع كلا من Chromebook 13، وChromebook 11، وأيضا أجهزة Latitude بنظام التشغيل ويندوز، والتي من المفترض أن تكون متاحة في يوم 7 من شهر فبراير، ويأتي الجهاز المتحول Chromebook 11 بمميزات Dell من Productivity Active Pen، بالإضافة إلى كاميرا مدمجة في لوحة المفاتيح ليتم استعمالها في وضع الجهاز اللوحي.

والغرض من إطلاق شركة Dell لإصدار Chromebook 11 الجديد هو غرض تعليمي، ولذلك لا يحمل مواصفات عالية، ويعمل الجهاز بمعالج من إنتل من نوع  Celeron، بجانب تصميم محكم للوحة المفاتيح ولوحة التتبع في الحاسب، وذلك لمساعدة الطلاب في مقاومة السوائل، وزودت الشركة الحاسب بمادة من المطاط لمقاومة الصدمات وحماية الجهاز.

وتسعى Dell لإصدار نموذج أخر يعمل بنظام ويندوز 10، ويحمل اسم Latitude 11، والذي يأتي بتصميم متحول، ومن المفترض أن يأتي حاسب  Chromebook 11 بسعر 219 دولار أمريكي، ويتوفر حاسب Chromebook 13 بسعر 299 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أجهزة نظام ويندوز من Latitude 11 بسعر 349 دولار، وجهاز Latitude 13 بسعر 519 دولار، ومن المتوقع أن تطلق  Dell الأربع إصدارات في يوم 7 من شهر فبراير القادم.

تعليقات
تحميل...