ورد تقرير من اليابان يشير إلى أن شركة سوني اليابانية تخطط للكشف عن 5 هواتف ذكية أثناء فعاليات مؤتمر الجوال العالمي 2017 MWC في مدينة برشلونة الشهر المقبل.

وستحمل الهواتف القادمة مواصفات مختلفة، حيث أن الهاتف الأول سيحمل الاسم الرمزي Yoshino، والذي سيتمتع بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة 4K، وسيحمل معالج سناب دراجون 835، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وسيكون مزودا بمستشعر الكاميرا IMX400 من سوني.

والهاتف الثاني سيأتي بالاسم الرمزي Keyaki، وسيتميز بشاشة بحجم  5.2 بوصة، وبدقة FHD، وسيعمل بمعالج Helio P20 من ميدياتك، وسيكون مزودا بذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى خلفية بدقة 23 ميجابكسل.

أما عن الهاتف الثالث فسيحمل الاسم الرمزي BlancBright، وسيأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة QHD، وسيعمل بمعالج من نوع سناب دراجون 835، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، ومستشعر الكاميرا IMX400.

والهاتف الرابع سيأتي بالاسم الرمزي Hinoki، والذي يتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة، وبدقة HD، وسيعمل بمعالج من ميدياتك من نوع Helio P20، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابايت، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابايت.

والهاتف الأخير وهو الخامس ويأتي بالاسم الرمزي Mineo، ولكن ليس هناك أية تفاصيل عنه، ومن المحتمل أن يكون سعره 350 دولار أمريكي، ويبدو أنه سيكون الأقل في المواصفات والأصغر بين هذه المجموعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *