تم الحصول على أوضح صورة مسربة من موقع سلاش ليكس “SlashLeaks” يوم الجمعة الماضية لهاتف جالكسي اس 8 الرائد.

ويشبه الهاتف الموجود في الصورة المسربة ذلك الذي ظهر في صورة بلاس، وهو صاحب حساب  evleaks@ على تويتر ومشهور بتسريباته الدقيقة، ويظهر في الصورة التي سربها موقع SlashLeaks الجانبان الأمامي والخلفي من الهاتف بشكل واضح.

ويظهر هاتف جالكسي اس 8 في الصورة بشاشة تغطي كامل الواجهة الأمامية، وأيضا حساس لبصمة الإصبع في الخلف، وكاميرا، وشعار سامسونج في الوسط، ومن المحتمل أن تكون الصورة المسربة هي النسخة القياسية للهاتف، والذي سيأتي في نسختين، إحداهما بحجم 5.8 بوصة، والأخرى بحجم 6.2 بوصة.

وطبقا لبلاس فإن شاشة هاتف جالكسي اس 8 ستكون من نوع Super AMOLED، وبدقة 2560×1440 بكسل، وستغطي الشاشة 83% من مساحة الهاتف، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيحمل بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير.

ومن أهم ما يميز هاتف جالكسي اس 8 هو أنه سيكون أول هاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 835 المصنوع بتقنية 10 نانومتر، وسيأتي بأداء أفضل بنسبة 11% بالمقارنة مع جالكسي اس 7، وبالنسبة لمعالج الرسوميات سيكون أفضل بنسبة 23%، وفيما يخص استهلاك الطاقة سيكون أفضل بنسبة 20%، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف بحلول نهاية شهر مارس القادم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *