تنوي العديد من شركات التكنولوجيا الكشف عن أهم إصداراتها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، الذي من المقرر انعقاده خلال شهر فبراير القادم بمدينة برشلونة، وتشتمل الإصدارات الجديدة على ساعات أندرويد الذكية، وهواتف ذكية، بالإضافة إلى تكنولوجيا الواقع الافتراضي، وإليكم أبرز ما يتوقع الإعلان عنه…

هاتف موتورولا الجديد

تسعى شركة موتورولا للكشف عن إصدار رائد من الهواتف الذكية خاصتها خلال  MWC 2017، وقد قررت الشركة إقامة مؤتمرها خلال 26 فبراير، ومن المحتمل أن تعلن الشركة عن هاتف Moto G4، أو إصدار جديد من سلسلة هواتفها Moto Z.

هاتف LG G6

lg-g6-leak

تنوي شركة LG إقامة مؤتمرها القادم في 26 من شهر فبراير، وسوف تكشف الشركة عن هاتفها الرائد LG G6 طبقا للإعلان التشويقي، ويتمتع الهاتف بشاشة بحجم 5.7 بوصة، وإطارات نحيفة للغاية.

هاتف بلاك بيري Mercury

BlackBerry -Mercury

تخطط شركة TCL للإعلان عن هاتف جديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد، والذي يحمل اسم بلاك بيري Mercury، وسيكون ذلك خلال مؤتمرها المنعقد في يوم 25 من شهر فبراير القادم.

تقنية المساعد الافتراضي الرقمي

أصبح الإقبال على المساعد الافتراضي الرقمي في الهواتف الذكية كبيرا، حيث أن العديد من الشركات ترغب في الوصول لنجاح مساوي لنجاح مساعد Alexa من أمازون أو نجاح مساعد Siri الذي حققته أبل، وقد أطلقت شركة HTC هاتفها U Ultra بالمساعد الافتراضي، وأيضا قامت جوجل بدمج مساعدها الافتراضي في هواتف Pixel، والشركات مستمرة في دعم المساعد الافتراضي.

ساعات أندوريد الذكية

Android Wear 2.0

تنوي شركة LG تقديم ساعتي Watch Sport، وWatch Style خلال فعاليات  MWC 2017، بالإضافة إلى ذلك أشارت جوجل إلى أنها ستعلن عن إصدارات أخرى من ساعات الأندرويد تأتي من شركات متنوعة هذا العام.

تقنية الواقع الافتراضي

Daydream View headset

توجهت العديد من الشركات إلى تكنولوجيا الواقع الافتراضي، وعلى رأسهم جوجل التي أطلقت سابقا منصة  Daydream للواقع الافتراضي، وهناك احتمالات أن تقدم جوجل نموذج لتقنية نظارة جديدة تدعم تكنولوجيا الواقع المعزز ومشروع تانجو، ومن الممكن أن تعلن سامسونج عن إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي تعمل مستقلة عن الهواتف الذكية.

 

الهواتف المميزة بتكلفة مناسبة

يشهد مؤتمر MWC 2017 كل عام إصدارات من الهواتف الذكية بتكلفة مناسبة من الشركات الصينية، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن إصدارات جديدة بهذه المواصفات من شركة ZTE.

تقنية 5G

من المحتمل أن يشهد  MWC 2017 تصريحات جديدة للجيل الجديد من شبكات الإنترنت 5G، والتي تدعم اتصالات سريعة بشبكات الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *