وردت تسريبات جديدة عن هاتف BlackBerry Mercury الرائد تشير إلى أن الهاتف يحمل مواصفات في الكاميرا خاصته تشبه كاميرا هاتف Pixel من جوجل.

وطبقا للتسريبات فإن هاتف BlackBerry Mercury يحمل مجموعة من المميزات الفريدة، فهو يتميز بوجود لوحة مفاتيح QWERTY، وتوضح تسريبات Roland Quandt أن شركة TCL تزود هذا الهاتف بكاميرا خلفية مواصفاتها تشابه مواصفات كاميرا Pixel.

ومن الممكن أن تستخدم TCL نفس المستشعر الذي استخدمته جوجل في هاتفي Pixel XL، وPixel، وهو مستشعر Sony IMX378، الذي يأتي بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى تصوير الفيديو بتقنية 4K، ولم تأتي التسريبات بأية معلومات أخرى عن كاميرا الهاتف الخلفية.

ومن المحتمل أن يقدم المستشعر مواصفات أخرى مثل استقرار التصوير بجانب برمجيات الكاميرا، وهذه واحدة من أهم الصفات الأساسية التي تدعم كاميرا هواتف Pixel لتقديم صور بجودة عالية، ووفقا لتسريبات Quandt فمن الممكن أن يأتي هاتف BlackBerry Mercury بمستشعر S5K4H8 من سامسونج، أو مستشعر Omnivision OV8856، ومن المفترض أن تأتي المستشعرات بدقة 8 ميجابكسل، بحجم بيكسل 1.12μm، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل عند 30 إطار لكل ثانية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *