سامسونج تستعد لإطلاق سماعة لاسلكية جديدة تدعم تقنية إلغاء الضوضاء

ورد تقرير جديد أمس يشير إلى أن شركة سامسونج الكورية تخطط للإعلان عن سماعات لاسلكية فريدة من نوعها، والتي زودتها بتقنية إلغاء الضوضاء.

كانت سامسونج قد أعلنت سابقا عن تأجيلها لموعد الكشف عن هاتفها المرتقب جالكسي اس 8، حيث أنها قررت إطلاقه أثناء حدث كبير سيتم إنشائه في 29 من شهر مارس المقبل بدلا من إطلاقه خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 خلال شهر فبراير، وطبقا للتقرير الوارد أمس فإن الشركة الكورية تنوي الإعلان عن سماعات لاسلكية مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء.

ووفقا للتقرير فإن هاتف جالكسي اس 8 لن يكون هو الهاتف الوحيد الذي ستقوم الشركة بالإعلان عنه، ولكنها تسعى للكشف عن سماعات لاسلكية مزودة بتقنية Active Noise Cancelling، والتي ستساعد على تقليل الضوضاء بنسبة 20db، وذلك لتتيح الاستماع بأكثر متعة.

ومن المتوقع أن تتيح السماعات اللاسلكية ميزة Talk-in Mode، والتي ستمكن المستخدم من سماع أصوات الأشخاص الذين يقومون بدعوتهم، وطبقا للتقرير فإن السماعات اللاسلكية الجديدة ستكون من سلسلة سماعات Samsung Level، وستكون متاحة في الأسواق بأربعة ألوان، وهي الأسود، والأخضر، والأحمر، والفضي بسعر يساوي 140 دولار أمريكي.

تعليقات
تحميل...