سوني تسعى لتطوير منصة PS4 Pro وإضافة خاصية Boost Mode

أطلقت شركة سوني اليابانية من قبل جهاز ألعاب PS4 Pro، والآن ترغب في تحديث البرمجيات الخاصة بالجهاز من خلال إضافة Boost Mode.

زودت شركة سوني جهاز ألعاب PS4 Pro بعدد من المواصفات التي تدعم تجربة ألعاب مميزة وبجودة عرض عالية، وتسعى الآن الشركة اليابانية لتطوير البرمجيات من خلال إضافة Boost Mode، والذي يعمل على دعم الألعاب التي لم يتم تحسينها لتأتي بأداء أفضل.

ولا زالت حتى الآن العديد من الألعاب التي تتناسب مع PS4 Pro بحاجة إلى التحسينات عن طريق مطوري اللعبة، وذلك حتى تقدم أداء بشكل أفضل يتماشى مع تقنية العرض الموجودة الآن لجهاز PS4 Pro، ولكن طبقا للتسريبات الجديدة التي تم رصدها على NeoGAF فإن الشركة اليابانية تستعد لتحسين منصة الألعاب خاصتها بإضافة ميزة Boost Mode.

ووفقا للتسريبات التي تم نشرها لأول مرة عن طريق لقطة لبرمجيات PS4 Pro باللغة اليابانية تعرض وصفا لخاصية Boost Mode، والتي ذكرت أن: “الألعاب المتاحة قبل الكشف عن منصة ألعاب PS4 Pro من المحتمل أن تحصل على مميزات جهاز الألعاب الآن في خاصية تحسين أداء بشكل أسرع في معدل الإطارات، ولهذا إذا قام المستخدم باختبار أي مؤثرات غير محببة في الألعاب فيسمح باختيار هذا الوضع لتحسين تجربة الألعاب”.

وكما أشارت التسريبات إلى أنه من الممكن أن تدعم هذه الخاصية الألعاب التي بها مشكلة في معدل الإطارات، وذلك من أجل الاحتفاظ بمعدل ثابت للإطارات، وأيضا تدعم الألعاب التي تتضمن اختيارات متعددة في جودة العرض لتعرض بدقة أقرب إلى 1080 بكسل.

وذكرت التسريبات أن خاصية Boost Mode قادمة مع الإصدار التجريبي 4.50 من برمجيات جهاز PS4 Pro، وكما جاء على لسان المتحدث باسم شركة سوني فإن الميزة الجديدة تدفع منصة الألعاب لاستخدام أداء أفضل لكرت الشاشة مع وحدة المعالج.

تعليقات
تحميل...