تقلص عمر بطارية هاتف جالكسي اس 7 إيدج بسبب تحديث أندرويد نوجا 7.0

أعلنت تجارب أداء بطارية هاتف جالكسي اس 7 إيدج الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 أن التحديث الجديد للنظام أدى إلى تقليل عمر البطارية.

وتم إجراء هذه التجارب على النسخة العالمية من هاتف جالكسي اس 7 إيدج التي تعمل بمعالج سامسونج Exynos 8890، وعند مقارنة نتائج الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا بالهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل مارشميلو فكانت النتائج كالآتي:

  • تصفح الإنترنت: بالنسبة للهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا فقد استطاع الهاتف تصفح الإنترنت لمدة تصل إلى 10 ساعات و35 دقيقة فقط، أما الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل مارشميلو فقد وصلت المدة الزمنية للتصفح إلى 13 ساعة و32 دقيقة.
  • المكالمات: فيما يخص الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل نوجا فقد استطاع الهاتف إجراء مكالمات لمدة زمنية قدرها 24 ساعة و29 دقيقة، أما الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل مارشميلو فقد استطاع إجراء مكالمات لمدة تصل إلى 26 ساعة و13 دقيقة.
  • الفيديو: استطاع الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا من تشغيل الفيديو لمدة زمنية تصل إلي 15 ساعة و12 دقيقة فقط، أما بالنسبة للهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل مارشميلو فقد وصلت مدة التشغيل إلى 20 ساعة و8 دقائق.

وكما نرى فقد استطاع الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل مارشميلو أن يحقق نتائج أفضل وأعلى بكثير من العامل بنظام التشغيل أندرويد نوجا، فيما عدا المكالمات الهاتفية، والتي لا تعد بنفس درجة أهمية تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو، وهذا دليل واضح على التأثير السلبي للتحديث الجديد.

تعليقات
تحميل...