هواتف ذكية

جوجل تواجه مشاكل في مواكبة طلبات هواتف Google Pixel ولكنها لن توقف إنتاجها

قامت شركة جوجل الأمريكية بنفي الشائعات التي ظهرت في الآونة الأخيرة عن نيتها في إيقاف عملية إنتاج هاتفي Google Pixel XL، وGoogle Pixel.

انتشرت هذه الشائعات بعد وصول رسالة إلكترونية من شركة الاتصالات الكندية Telus إلى أحد مستخدمي الشبكة الاجتماعية Reddit توضح أنه تم إلغاء طلبه والسبب في ذلك هو إيقاف إنتاج الهاتف، وقد كان مضمون الرسالة كالآتي “ستلغي شركة جوجل عملية إنتاج هواتف Google Pixel، ولن يصلنا المزيد من المخزون لهذا الهاتف، ولهذا لن نستطيع تلبية طلبك، ونحن نقدم اعتذارا نيابة عن  Google، وTelus بسبب هذا الإزعاج”.

ولذلك نفت شركة جوجل كل هذه الشائعات وأكدت أنها متحمسة جدا بسبب الطلب على هاتف Google Pixel XL في كندا، وذكرت أن شركة Telus لم تعد تحتوي على مخزون من هاتف Google Pixel XL، ولذلك تعمل جوجل حاليا مع شركائها لإتاحة المزيد من المخزون.

وقد أكدت شركة Telus ما قالته جوجل، وأعلنت قائلة “Telus لم تعد تحتوي على مخزون من هاتف Google Pixel XL، ، ونحن نتعاون مع الشركة الأمريكية لإعادة المخزون في قنوات البيع الخاصة بنا بشكل سريع”، وهذا دليل واضح على كذب هذه الشائعات وأن جوجل تواجه مشاكل فقط في مسايرة الطلبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى