أخبار تقنية منوعة

تقنية Mesuit في الإمارات تتيح تشغيل نظام أندرويد على هواتف آيفون

قامت شركة Gizmaze.com بإطلاق جهاز Mesuit، والذي يستطيع تشغيل هواتف آيفون 6، وآيفون 6 بلس، وآيفون 6 اس، وآيفون 6 اس بلس على نظام التشغيل أندرويد.

وشركة Gizmaze.com هي شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية وموجودة في دبي، ويستطيع هذا الهاتف تشغيل هواتف آيفون السابق ذكرها على كلا من أندرويد، وiOS في نفس الوقت، وهو من تصنيع شركة Haimawan الصينية.

وقد تم عرض هذا المنتج سابقا خلال شهر يوليو الماضي من قبل شركة Tendigii في مدينة بروكلين الأمريكية، وقد كان أول من قدم فكرة هذا الجهاز مبرمج يدعى Nick Lee، وذكرت الشركة أن جهاز Mesuit يقوم بدمج تجهيزات توفر المزيد من الذاكرة مع بطارية إضافية وبطاقة تعريف هاتفية SIM إضافية.

ويستطيع مستخدمو هواتف آيفون المذكورة آنفا وضع هواتفهم داخل غلاف Mesuit، واستخدام التطبيقات المجانية المتاحة على نظام التشغيل أندرويد، ويمتلك Mesuit جميع مميزات الهاتف ما عدا الشاشة، حيث أنه يسمح للمستخدم وضع بطاقة SIM ثانية، وأيضا إضافة مساحة تخزين بحجم 16 جيجابايت.

وطبقا لما ذكره موقع Gizmaze.com أن حمل جهاز Mesuit معناه امتلاك هاتفين في هاتف واحد، حيث يتم شحنهما في آن واحد وبشاحن واحد، هذا بجانب أن معالج MTK 8 يساعد على تقليل الطاقة المستهلكة، والمحافظة على عمر البطارية لأطول وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى