تطبيقات

أبرز تطبيقات الهواتف الذكية لعشاق التصوير

تعد خدمة التصوير التي تقدمها الهواتف الذكية من أفضل الخدمات المقدمة، حيث يستخدمها كل شخص يمتلك هاتف ذكي، وتعتبر خاصية التصوير أهم ميزة للموبايل ولعشاق التصوير بشكل خاص.

اقرا ايضا: ما هو افضل هاتف ايفون للتصوير 2023 بالترتيب؟

يلجأ الكثير منا للعديد من التطبيقات المختلفة التي تخص التصوير، وذلك لتقديم أفضل الصور، وتحسين جودة الكاميرا الأساسية، ولذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تخدم التصوير وتجعل الصور جميلة وبشكل أكثر إيضاحا.

وإليك أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في التصوير…

1- Camera 360:

Image result for ‫تطبيق Camera 360‬‎

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في التصوير من قبل الكثير من الأفراد في مختلف أنحاء العالم، ويقدم التطبيق مميزات كثيرة، بالإضافة إلى العديد من الإعدادات التي تساعد على تحسين الصور، ويمكن أن يستخدم هذا التطبيق ككاميرا خلفية أو أمامية أيضا “السيلفي”.

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق وجود الفلاتر، التي تعطي للمستخدم ما يزيد عن ألف تأثير للاختيار من بينهم، وتصوير الوضعية المناسبة بالتأثير المناسب لها.

2-BestMe Selfie Camera:

Image result for تطبيق BestMe Selfie Camera

يوجد الكثير من عشاق الصور السيلفي، وهذا التطبيق متخصص في التقاط الصور السيلفي بجودة عالية، ويحتوي على العديد من الملصقات، والرموز التعبيرية، وخاصية طمس الآثار الغير مرغوب فيها، ويعتبر هذا التطبيق الاختيار الأمثل لمحبي نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- Camera FV-5:

Image result for تطبيق Camera FV-5

يعتبر هذا التطبيق من أكثر تطبيقات التصوير انتشارا، والذي يعمل على التصوير بشكل أكثر احترافية عن التطبيقات الأخرى، ويعطي للمستخدم إمكانية التعديل الذي يرغب به، وتحديد السرعة في التقاط الصورة، ونسبة الفلاش، وتوازن الألوان، وكذلك القدرة على توسيع فتحة الكاميرا أو تضييقها.

4- Candy Camera:

Image result for تطبيق Candy Camera

يعد هذا التطبيق الأكثر استخداما نظرا لسهولته في الاستخدام، ويضم التطبيق ما يزيد عن 30 مرشح جميل ليجعل الصورة أكثر جمالا، وخالية من العيوب، ويعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المميزة لأخذ صور الـ Selfie، كما يوفر هذا التطبيق الكثير من الإطارات لتزيين الصور بشكل جميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى