نينتندو قد لا تتمكن من سد الطلب القوي على جهاز Nintendo Switch عند إطلاقه

فتحت شركة نينتندو اليابانية باب الطلب المسبق لجهازها الهجين Nintendo Switch، والتي نفذت في بعض الدول، وتم فتح طلبات حجز إضافية أمس.

تنوي شركة نينتندو إطلاق جهاز Nintendo Switch الهجين خاصتها في يوم 3 من شهر مارس على مستوى العالم، وبسعر 300 دولار أمريكي، والسويتش هو عبارة عن جهاز منزلي يستخدم كجهاز محمول، ويمتلك شاشة بحجم 6.2 بوصة، وبدقة 720P، ويعمل ببطارية قدرتها 4300 ميللي أمبير، وأداتي تحكم Joy-Cons قابلتان للنزع، ومزودتان بتقنية HD Rumble.

وقد قامت شركة نينتندو بفتح باب الطلب المسبق على الجهاز في الكثير من الدول، ولكن نفذت الحجوزات بشكل كامل في بعض الدول منها بريطانيا، والولايات المتحدة، واليابان، وقد صرحت الشركة اليابانية عن نيتها في زيادة عدد شحنات الجهاز، وذلك بسبب الطلب المسبق الضخم عليه، وقد كانت الشركة تنوي شحن 2 مليون وحدة من الجهاز خلال شهر مارس.

والكثير من المتاجر اليابانية تقبلت طلبات حجز إضافية للجهاز أمس، والتي تم إغلاقها بعد ساعات قليلة فقط، ومن الواضح أن شركة نينتندو لن تستطع سد الطلب الكبير على الجهاز عند إصداره، ومن المرجح أن ينفذ جهاز Nintendo Switch من الأسواق الرئيسية “Sold Out” في شهر مارس.

تعليقات
تحميل...