أخبار تقنية منوعة

أكثر 10 ألعاب للهواتف الذكية انتشارا على مستوى العالم

انتشرت العديد من الألعاب على الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، وهناك الكثير من الألعاب التي تحظى على بشعبية كبيرة، فمن هذه الألعاب التي تجذب الأطفال، ومنها الجاذبة للشباب، ومنها التي تكون خاصة بالبنات بمختلف أعمارها وغيرها.

ومن أكثر الألعاب انتشارا للهواتف الذكية والتي لها شهرة على المستوى العالمي ما يلي…

1- Pokémon Go:

Image result for لعبة Pokémon Go

حققت هذه اللعبة انتشار غير مسبوق، وذلك على المستوى العالمي، ووجدت اللعبة إقبال كبير من الشباب والأطفال أيضا، فهي اللعبة التي تعطي للاعب حرية التحرك والتجول في كل مكان، ويكون الهدف الأساسي من اللعبة هو صيد بوكيمون والحصول عليه من أي مكان.

2- Hitman GO:

Related image

تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب انتشارا على مستوى العالم، حيث يقبل عليها الكثير من الأفراد حول العالم، ويفضلها كل من يعتمد على التفكير والذكاء، لأنها لعبة تتطلب قدر عالي من الذكاء لتحقيق المهمات الخاصة بها.

3- Knightmare Tower:

Image result for لعبة Knightmare Tower

تجد هذه اللعبة إقبال كبير من كل الأعمار، وذلك لما تقدمه هذه اللعبة من تسلية وتشويق، ويعرف عن هذه اللعبة أن من يبدأ فيها لا يتوقف عنها أبدا، وهذا سببا في تصنيفها واحدة من أفضل الألعاب على مستوى العالم.

4- Drop7:

Image result for ‫لعبة Drop7‬‎

تعتمد هذه اللعبة على الألغاز العددية، قد تبدو هذه اللعبة مملة بسبب كثرة الأرقام التي تحتوي عليها اللعبة، ولكنها تمثل إدمان لكل شخص فهم القواعد الخاصة بها ولا يتخلى عنها أبدا، مما جعل من هذه اللعبة متصدرة المراكز الأول في أكثر الألعاب انتشارا.

5- Rymdkapsel:

Image result for ‫لعبة Rymdkapsel‬‎

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية الموجودة حتى الآن، ولاقت هذه اللعبة إقبال كبير منذ ظهورها، وحازت هذه اللعبة على شهرة عالمية في وقت قصير، وأهم ما تحتاج إليه هذه اللعبة المزيد من الصبر لتحقيق أعلى المستويات.

6- Crashlands:

Image result for ‫لعبة Crashlands‬‎

لقد حازت هذه اللعبة على شهرة كبيرة عالميا وخاصة في الفترة الأخيرة، فهي اللعبة التي تتمتع بكثير من المتعة والإثارة، وتعتمد هذه  اللعبة على عدم الخروج عن المسار وتفادي التصادم، وتعبر عن المعارك والصراعات بشكل عام.

7- The Room Three:

Image result for لعبة  The Room Three

تحظى هذه اللعبة على شهرة كبيرة عالميا، وتعتبر من أفضل الألعاب التي صممت بخاصية الـ 3D، وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب الألغاز التي تجذب الكثير من الأشخاص.

8- Slither.io:

Image result for ‫لعبة  Slither.io‬‎

تحتل هذه اللعبة شهرة كبيرة على مستوى العالم، وهي عبارة عن ثعبان يواجه العديد من المصاعب وعليه أن يتخطاها كلها، ويجب على اللاعب أن تكون لديه سرعة بديهة للصعود لأعلى المستويات.

9- FIFA Mobile Football:

Image result for لعبة   FIFA Mobile Football

تختص هذه اللعبة بالذكور أكثر، وهذا لأن أغلب الذكور يميلون لكرة القدم، ولاقت هذه اللعبة إقبال كبير منذ ظهورها.

10- Ridiculous Fishing:

Image result for لعبة  Ridiculous Fishing

تعتبر من أفضل الألعاب أيضا التي حصلت على شهرة كبيرة حول العالم، وغالبا ما يقبل عليها الأطفال نظرا لسهولة استخدامها، والاستمتاع بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى