أمازون تنافس Skype وتطلق منصة Chime لمؤتمرات الفيديو

كشفت شركة أمازون عن منصة جديدة لمؤتمرات الفيديو، والتي تحمل اسم Chime، وذلك في محاولة منها لمنافسة منصة Skype الخاصة بشركة مايكروسوفت الأمريكية.

وتعتبر منصة Skype من أكثر المنصات شعبية في مجال مؤتمرات الفيديو، وقد قامت شركة أمازون بالكشف رسميا عن منصة مؤتمرات الفيديو خاصتها “Chime” كجزء من خدمات Amazon Web Services، وتقول الشركة أن “هذه المنصة تعتبر كخدمة اتصالات تحول تجربة الاجتماعات من خلال الإنترنت مع تطبيق آمن وسهل الاستخدام تستطيع الوثوق به”.

وذكرت أمازون أن المستخدمين يستطيعون استعمال منصة Chime للاجتماعات عن طريق الإنترنت، والمكالمات، ومؤتمرات الفيديو، والدردشة، ومشاركة المحتوى، سواء كان هذا خارج أو داخل الشركة، وأضافت أن هذه الخدمة تجعلك تعمل بطريقة أكثر إنتاجية من أي مكان، بالإضافة إلى أن هذه المنصة تدعم منصات التشغيل المكتبية والمحمولة، وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من الانضمام إلى الاجتماعات من أي مكان، حتى في حال لم يكونوا جالسين أمام الحواسب خاصتهم.

وأشارت أمازون أن خدمة Chime لها القدرة على فعل أشياء أخرى كثيرة بجانب مؤتمرات الفيديو مثل مشاركة الشاشة، والدردشة، وتبادل الملفات، وأيضا لن يكون المستخدمين في حاجة لمغادرة التطبيق أثناء القيام بهذا، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق متوفر الآن للتحميل مجانا.

تعليقات
تحميل...