سكايب يتيح إضافة الرموز التعبيرية إلى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بإطلاق إصدار تجريبي لتطبيق سكايب خاصتها، والذي يأتي بميزة إضافة المزيد من الرموز التعبيرية إلى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

أطلقت العديد من الشركات المتخصصة في مجال المحادثات الفورية الكثير من التحديثات للتطبيقات خاصتها في الآونة الأخيرة، وذلك في محاولة منها لجذب المستخدمين، ومن بينهم شركة مايكروسوفت، وآخر تحديث قامت بإطلاقه موجود في الإصدار التجريبي الجديد لتطبيق سكايب.

وقد زودت مايكروسوفت تطبيق سكايب بميزة تتيح لك سحب إصبعك إلى اليمين لالتقاط صورة لشاشتك بسرعة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم الآن إضافة الرموز التعبيرية والملصقات، وأيضا مشاركتها من خلال محادثتك مباشرة.

ويجلب هذا التحديث أيضا بعض المميزات مثل القدرة على إضافة خيارات تفاعلية للرسائل والمكالمات، حيث أنه سيتمكن المستخدمون من إضافة الرموز التعبيرية والصور والنصوص إلى مكالمات الفيديو فوريا، وسيتمكنون أيضا من الرد على الرسائل النصية بالإعجاب والتعابير التفاعلية مثل الموجودة على تطبيق فيسبوك.

وبجانب هذا هناك ميزة بحث جديدة تمت إضافتها وهي Find Panel، والتي تعمل كشريط بحث يستطيع المستخدمون استخدامه في عملية البحث عن أخبار وروابط ومشاركتها مع الآخرين بدون مغادرة التطبيق.

تعليقات
تحميل...