سامسونج تطلق تطبيق Book Settings ليكشف عن بعض مواصفات Galaxy TabPro S 2

أطلقت شركة سامسونج الكورية تطبيق Book Settings على متجر ويندوز، والذي يوضح بعض مواصفات الجيل الثاني من سلسلة الحواسيب اللوحية خاصتها Galaxy TabPro S.

وتعمل سلسلة الحواسيب اللوحية Galaxy TabPro S بنظام التشغيل ويندوز 10، ويأتي إطلاق التطبيق، الذي يحمل اسم Book Settings، بعد حوالي عشرة أيام من تسريبات صور ومواصفات للحاسوب الجديد من قبل موقع heleaker.com.

وطبقا لما جاء في تطبيق Book Settings فإن الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S 2 سيأتي بقلم إلكتروني، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الدخول من خلال نمط خاص، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن الحاسوب اللوحي المرتقب في الحدث الذي تنوي إقامته في يوم 26 من شهر فبراير الجاري، وذلك أثناء مشاركتها بفعاليات مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 بمدينة برشلونة.

ووفقا للتسريبات فإن Galaxy TabPro S 2 سيعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، وبنسختين الاحترافية Pro، والمنزلية Home، وسيتمتع بشاشة AMOLED بحجم 12 بوصة، وبدقة 2160×1440 بكسل، وسيقدم الجيل السابع من معالجات Intel Core i5، وبتردد 1.3 جيجاهرتز.

وسيمتلك الحاسوب ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت من نوع LPDDR3، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية SSD بحجم 128 جيجابايت، ويمكن توسعتها ببطاقات microSD حتى 256 جيجابايت، ويكون مزودا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وبدقة 4K، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، والتي لها القدرة على التصوير بقدرة 1080p.

وسيأتي حاسوب Galaxy TabPro S 2 اللوحي بلوحة مفاتيح، وسيحمل بطارية قدرتها 5070 ميللي أمبير، وسيدعم منفذ من نوع USB Type-C، بالإضافة إلى شبكات الجيل الرابع LTE، وتقنية بلوتوث 4.1.

تعليقات
تحميل...