هواتف ذكية

سامسونج تستعد لطرح جالكسي Xcover 4 في الأسواق في الرابع من أبريل المقبل

كشفت شركة سامسونج الكورية عن نيتها في إطلاق هاتف جالكسي Xcover 4 في الأسواق بتكلفة 259 يورو، وذلك في يوم 4 من شهر أبريل القادم، وقد صممته الشركة خصيصا للبيئات الصعبة.

وهاتف Xcover 4 الذكي يتحمل الظروف القاسية مثل الغبار والماء ودرجات الحرارة، حيث أن الهاتف يدعم خاصية مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، بالإضافة إلى ضمان المتانة من الجيش الأمريكي بمعيار MIL-STD 810G، وهذا يمكن الهاتف من العمل في أقصى درجات الحرارة، سواء الحارة أو الباردة، فضلا عن قدرته على تحمل أشعة الشمس، والصدمات الميكانيكية والاهتزازات، وأيضا رذاذ الماء المالح.

وسيأتي الهاتف بشاشة TFT 4.99 بوصة، وبدقة 720X1280 بكسل، وسيعمل بمعالج رباعي النواة، وبتردد 1.4 جيجاهرتز، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، وسيدعم شريحة microSD.

ويحمل هاتف Xcover 4 بطارية قدرتها 2800 ميللي أمبير، وسيدعم شبكات NFC، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 Nougat، ويبلغ وزنه 172 جم، ويستطيع المستخدم لمس الشاشة حتى عند ارتداء القفازات، والهاتف مزود بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع فلاش مدمج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى