تطبيقات

فيسبوك تطلق تطبيق Facebook Video لجهاز Apple TV

أطلقت شركة فيسبوك منذ بضعة أيام تطبيق Facebook Video لتلفزيونات سامسونج الذكية، والآن قررت الشركة الأمريكية إطلاق هذا التطبيق لجهاز Apple TV.

تهتم شركة فيسبوك بالفيديو بشكل كبير، حيث أنها جعلت معظم التطبيقات والخدمات خاصتها تركز في الفترة الأخيرة على محتوى الفيديو، وذلك عن طريق تضمين الكثير من المميزات المرتبطة بمحتوى الفيديو في التطبيقات خاصتها.

ويأتي تطبيق Facebook Video المميز لجهاز Apple TV بطريقة فريدة من نوعها للمستخدمين من أجل الاستمتاع بفيديوهات فيسبوك على الشاشات الكبيرة في المنازل الخاصة بهم، وهذا التطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة الفيديوهات التي يقوم الأصدقاء أو الصفحات التي يتابعها المستخدم بنشرها، بالإضافة إلى الفيديوهات الحية في مختلف أنحاء العالم، والفيديوهات الموصى بها وفقا لاهتمامات المستخدم.

ويشتمل تطبيق Facebook Video لجهاز Apple TV على أربع فئات أساسية، وهي المتابعون، والتي يقوم الأصدقاء بمشاركتها، آخر الفيديوهات المشاهدة، وأفضل فيديوهات البث المباشر، وفي حال كنت تمتلك الجهاز وتريد الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات على فيسبوك عن طريق التطبيق، فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Facebook Video الجديد من متجر TvOS App Store، وهو متوفر بالمجان، وبحجم يصل إلى 32.1 ميجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى