تطبيقات

لعشاق السفر واللغات.. أفضل التطبيقات في الترجمة

يرغب الكثير منا في وجود قاموس معه دائما لترجمة المعاني والكلمات، ويواجه البعض منا صعوبة في معرفة معاني بعض الكلمات بلغة أخرى، وهنا يأتي دور التطبيقات الخاصة بالترجمة، والتي يوجد منها الكثير، وفي هذا التقرير نقدم لك قائمة بأفضل هذه التطبيقات…

Image result for تطبيق Google Translate

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في عملية الترجمة،  ويستهدف بشكل خاص المسافرين، ويدعم العديد من اللغات، حيث أنه يدعم 103 لغة مختلفة، ومزود بكاميرا فورية للترجمة.

Image result for تطبيق iTranslate Voice

يعتبر هذا التطبيقات واحد من أفضل تطبيقات الترجمة، والذي يدعم ترجمة الكلام الذي تنطق به إلى اللغة التي تريدها، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم 36 لغة، ومن بينهم اللغة العربية، ومن أهم ما يميزه الترجمة الفورية للكلام، والبحث عن الكلمات، ومشاركة الترجمات فوريا، وأيضا التعرف على الكلمات والصوت.

 

 

Image result for تطبيق sayhi translate

يقدم هذا التطبيق خدمة جديدة تسمح للمستخدمين بالتحدث لما يزيد عن 100 لغة، وتم تطويره ليفهم لهجات لأصحاب 24 لغة، وبعد ذلك يترجمها إلى 100 لغة، ويدعم التطبيق لغات كثيرة، ومن بينهم اللغة العربية، ويستطيع المستخدم أيضا إجراء محادثة مع أي شخص بدون تبديل اللغات، حيث أن التطبيق سيقوم بترجمة صوتك بشكل فوري.

 

 

Image result for تطبيق Language Translator

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الترجمة، ويدعم 90 لغة، ومن بينهم اللغة العربية، وتستطيع الترجمة عن طريق الصوت، فضلا عن الاستماع إلى الترجمات.

 

 

Image result for تطبيق Translate voice

تستطيع من خلال هذا التطبيق إجراء محادثة مع أي شخص آخر يتحدث لغة مختلفة، وعند تحدثك باللغة العربية سيظهر كلامك للطرف الآخر باللغة الخاصة به، والعكس، ويدعم التطبيق 80 لغة، ومن بينهم اللغة العربية، ويقوم التطبيق بحفظ سجل الترجمة خاصتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى