تطبيقات

واتساب تعمل على تحديث جديد يأتي بتغييرات في الدردشة

تعمل شركة واتساب حاليا على نسخة تجريبية من التطبيق خاصتها، والذي سيأتي بتغييرات في شكل الدردشة، وستجعل المستخدم قادرا على التحكم بالمحادثات والتطبيق بقدر أكبر.

وأبرز ما ورد عن التحديث الجديد هو إتاحته للعديد من المعلومات عن الأحاديث الفردية، والتي تجرى على أي دردشة جماعية، ومن بينهم عدد متابعي هذه الأحاديث الفردية، وأيضا وسائل الإعلام التي من الممكن أن ترى هذه المحادثات.

وسيساهم هذا التحديث في تخفيف القلق لدى المستخدمين من انتهاك الخصوصية وتسرب المعلومات، حيث أن المستخدم سيكون بإمكانه أن يعلم بسهولة من اطلع على أية معلومة، فضلا عن ذلك فهو يسمح للمستخدم بوضع دردشة بعينها في حجم جديد، وأيضا وضعها في علامة تبويب جديدة، حتى في حال كانت داخل دردشة جماعية، حيث تجعلها واضحة أكثر، ولا تأخذ وقتا طويلا في البحث عنها.

وهذا التحديث يشغل مساحة من ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف أقل بكثير، والذي يتيح للمستخدم القدرة على التحكم في تحميل الصور والصور المتحركة GIF ومقاطع الفيديو، فضلا عن ذلك فهو يوضح لك بشكل مستمر الحجم المتبادل لهذه الصور، ويستطيع التحديث تمييز جميع النصوص والصور المستخدمة، وذلك ليعرف الأكثر استهلاكا لذاكرة التخزين الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى