مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة Teams Microsoft في الـ 14 من مارس

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن موعد توفير خدمة المحادثات خاصتها Teams Microsoft للمستخدمين على مستوى العالم، والتي تساعد على التعاون بين أعضاء فرق العمل من خلال الإنترنت.

وقد قالت الشركة في بيان قامت بنشره على مدونة أوفيس الرسمية خاصتها أن خدمة Teams Microsoft ستكون متوفرة للمستخدمين على مستوى العالم بدءا من يوم 14 من شهر مارس الجاري، ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد كشفت عن الخدمة لأول مرة خلال عام 2016 الماضي، والتي أتاحتها للمعاينة فقط في 181 بلد على مستوى العالم، وتدعم حوالي 18 لغة.

وطبقا لوصف مايكروسوفت للخدمة فهي عبارة عن خدمة محادثات من خلال الإنترنت تستهدف المؤسسات أو الشركات أو المدارس التي تمتلك فرق عمل مختلفة تعمل على عدد من المشاريع في وقت واحد، وخدمة Teams Microsoft متاحة ضمن الخدمة المكتبية السحابية Office 365، والتي تتيح رسائل خاصة وقنوات ومجموعات ومكالمات فيديو عن طريق سكايب، فضلا عن تكاملها مع باقي خدمات مايكروسوفت المكتبية السحابية، مثل وورد وبارو بوينت وإكسل.

وتسعى شركة مايكروسوفت لمنافسة خدمات حالية للتواصل بين أفراد فرق العمل من خلال الخدمة الجديدة خاصتها، ومن أهمهم خدمة Slack، وتتيح خدمة Teams Microsoft العديد من المميزات مثل روبوتات الدردشة الكتابية bots، والتي توجد بشكل مدمج في الخدمة من خلال إطار عمل Bot Framework.

تعليقات
تحميل...